منتديات اليمن الراقي
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
منتديات اليمن الراقي
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
 دعاء للأخ المريض Logo14
أهلا بكم في اليمن الراقي

الملاحظات

أهلا وسهلا بك إلى اليمن الراقي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك متجر الوسم والفروات الرجالية الشتوية
شارك اصدقائك شارك اصدقائك استكشاف متجر الوسم: محطة التميز والتفرد في الأزياء الراقية
شارك اصدقائك شارك اصدقائك اختيار شركة تصميم متاجر إلكترونية
شارك اصدقائك شارك اصدقائك افضل شركة سيو SEO شركة سيو مستمر
شارك اصدقائك شارك اصدقائك كورس seo بالعربي
شارك اصدقائك شارك اصدقائك متجر بي راقى لبيع اللوحات الجدارية
شارك اصدقائك شارك اصدقائك نصائح اختيار شركة تصوير المنتجات
شارك اصدقائك شارك اصدقائك كورس تحسين محركات البحث (SEO) للمبتدئين
شارك اصدقائك شارك اصدقائك نصائح اختيار استضافة مناسبة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك نصائح اختيار شركة برمجة احترافية
الثلاثاء مايو 14, 2024 12:38 am
الأحد مايو 12, 2024 11:38 pm
الأحد مايو 12, 2024 3:01 pm
الأحد أبريل 28, 2024 10:17 pm
السبت أبريل 27, 2024 11:26 pm
السبت أبريل 27, 2024 1:25 am
الخميس أبريل 25, 2024 1:29 am
الثلاثاء أبريل 23, 2024 11:32 pm
الأحد أبريل 14, 2024 2:34 pm
الثلاثاء أبريل 02, 2024 12:38 pm
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

منتديات اليمن الراقي  :: اليمن الراقي للمواضيع العامة :: العام

شاطر

دعاء للأخ المريض Emptyالسبت سبتمبر 19, 2020 12:54 am
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: دعاء للأخ المريض

دعاء للأخ المريض

كم هو مؤسف حينما نرى الاخ على فراش السقم يعتصر من قوة الوجع الذي في جسدة، لذا ضياع وضعنا نحن لك في احسن أدعية للاخ المصاب جميع الادعية المطلوبه التي تشفي المصاب بإذن الخالق تعالى من مرضه وتعيد سلامته كما قدكانت من قبل لائقة ومعافاه، فالدعاء للمصاب هو الدوء الافضل والفعال عقب ان تعجر الأدوية الطبية التي انتاجها الناس من معالجة المصاب والتلطيف من الشقاء التي يشكوه منها، كما هو أيضاًً تعبير عن محبتنا ومكانته الجليلة في قلوبنا، اختاري الأدعية الملائم وادعوا لاخاك الغالي بالشفاء واهديه لجميع البشر الذين انهك السقم اجسادهم من قوة وطأة السقم وكبر استخدام الأدوية الطبية وعي بأمس الطلب لأن تقف بجوارهم غالباً وسوف ينالك الاجر أيضاً من هذا.

دعاء للأخ المريض

أدعية للاخ المصاب

تسطيع الحين مساهمة احسن أدعية للاخ المصاب مع الاقارب والاصحاب على مواقع التوصل الاجتماعي جُله في مسجات حسنة تعبر عن محبتك الضخمة لأخوك وقلقك عليه وامانيك من الخالق بالشفاء الفوري له.

• اللهم اشفي أخي وازرع ف نبضاته راحه وفي جسّدهُ عافيه لاتفارقه استودعته الخالق.
  • الخالقّم أنزل شفائك لمن مسّه الضر، الخالقّم اشفي و عافي أخي فإنك على جميع شيء قدير.
  • اللهم يا من تعيد للمصاب سلامته وعافيته ويا من تجيب أدعية البائسين ويا من تحيي العظام وهي رميم، اللهم اشفي أخي، الخالقُم آمين يارب العالمين.
  • يارب ناديتك بقلب يملئهُ الرجاء بالأجابة فلا ترد فؤادِي، الخالقٌم أشفي أخي وأزرع في دقه البحبوبة وفِي جسمه عافيه لاتُفارقه أبداً، ربي أستودعك إياه يا مُنزل الشِفاء ورافع العذاب ويا مُتجويف الأدعية يا من تُعيد المصاب لصِحته ويا من تُستجيب الأدعية.
  • اللهم أشفي اخي شفاًء مو بعده سقماَباي حال من الاحوالً، اللهم خذه بيده اللهم احرسه بعينك التي لاتنام.
  • اللهم اشفي اخي وازرع في دقه راحه وفي جسمه عافيه لا تفارقه باي حال من الاحوال يارب اللهم آمين.
  • اللهم اشفي اخي معافاة لايغادر سقما وكافه مصابون المؤمنين ادعو لأخي انه يصحى من الغيبوبه امكن دعوة احدكم الى الخالق اقرب.
  • يارب إنه قطعه مني يؤلمني ألمه ويبكيني تعبه اللهم اشفي أخي معافاة لايغادره سقما يارب.
  • اللهم اشفي اخي اللهم طهر جسمه من جميع ما يعانيه لا تدع يالله مقر وجع سوى وربما شفيته واجعل عافيتك تسري بجسده فلا تريني فيه مكروه يارب، اللهم إني إستودعتك ابتهاج أخي و فرحته و معيشته، رجوتك يا الخالق لا تذق عينه حزنا و أجعله أسعد خلقك يارب.
  • الخالقُم يامن تعيد المصاب لصحته وتستجيب أدعية البائس اللهم اشفي مرضانا ومصابون المؤمنين معافاةً لايغادر سقماً وخفف عنهم ورد لهم عافيتهم والبسهم رداء الصحة، اللهم اشفي من يتألم و نحن بالنوم منعمين و من يذرف الدمع ألماً و نحن بملذاتنا غارقين اللهم أنزل المعافاة على اخي وكافه مصابون المؤمنين امين.

أدعية لاخي المصاب

كما تسطيع أيضاً مساهمة أدعية لخي الكريض محبيك ومقربيك  في جميع مقر على هيئه بوستات أدعية او تويتات مبهرة على facebook او twitter عبر أدعية للاخ المصاب.

• اللهم يامن تعيد للمصاب سلامته ويامن تستجيب أدعية البائس الركيك اسألك ان تشفيه وتلطف بجسده وتدون له المعافاة يا اكرم الأكرمين، اللهم آشفي أخي معافاة مو بعده سقما.
  • يارب ياكريم يا بيت المعافاة ورافع العذاب ويا مستجيب الأدعية يا من تعيد للمصاب سلامته ويا من تستجيب أدعية البائس، اللهم أشفي اخي ملك والبسه رداء الصحه والعافيه، وبدل سقمه بعافيه تسري بعروق جسمه و اشفي كافه سقمي المؤمنين يا ارحم الراحمين.
  • الخالقُم أشفي أخي وزده شدة،اللهم طهّر جسمه و اسكب عليه انهاراً من البحبوبة.
  • اللهم أشفي اخي و هون عليه الوجـع و المشقة و كن عونًا و ظهيرًا له، اللهم ابدل تعبه براحه اللهم أشفه شفاً لايغادره سقماً.
  • اللهم اشفي اخي انت الشافي لا معافاةً الا شفائك اللهم ماعجز عنه الدكاترة فأنت رب الدكاترة لايعجزك شي اللهم اشفي اخي وارح قلبه ياارحم الراحمين اللهم اشفي اخي ليعود كما قد كان، يارب لاتحرمه متعة الراحه اللهم اشفيه معافاةً لا يفارق سقماً باي حال من الاحوالً.
  • اللهم أشفي أخي ربي راضين بقضائك فطمنا بشفائه وعافيته وسلامته يارب على جميع إبرة ترياق وإبرة انسولين أن تدون له الاجر والمعافاة فهون عليه يارب وافرحنا بشفائه يارب العالمين.
  • اخي وسندي مصاب، اللهم اشفي اخي وعشيق فؤادي وتاج راسي.
  • اللهمّ اشفي اخي و جميع جسم ارهقه سقم، اللهم اسكب عليهم انهاراً من الراحه اللهم خفف عنهم ألمهم يارب.
  • اللهم اسكب في جسم جميع مصاب نهراً من البحبوبة يسري في أوردته ربّي ارح بعد ذلك هوّن بعد ذلك اشفي جميع ذات لا يعرف بوجعها سوى أنت.
  • اللهمّ اشفي جميع جسم يضجّ به الالم، و جميع شخصية تعجّ بها أنفاس الوجـع، يارب اشفِ أخي و كافه مصابون المؤمنين معافاةً لا يغادره سقما.

الموضوع الأصلي : دعاء للأخ المريض // المصدر : منتديات اليمن الراقي // الكاتب: كارم السعداوى

توقيع : كارم السعداوى

الــرد الســـريـع
..