منتديات اليمن الراقي
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
منتديات اليمن الراقي
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
مواعيد عمل qnb Logo14
أهلا بكم في اليمن الراقي




الملاحظات



أهلا وسهلا بك إلى اليمن الراقي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



 


!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك افضل شركة سيو SEO شركة سيو مستمر
شارك اصدقائك شارك اصدقائك كورس seo بالعربي
شارك اصدقائك شارك اصدقائك متجر بي راقى لبيع اللوحات الجدارية
شارك اصدقائك شارك اصدقائك نصائح اختيار شركة تصوير المنتجات
شارك اصدقائك شارك اصدقائك كورس تحسين محركات البحث (SEO) للمبتدئين
شارك اصدقائك شارك اصدقائك نصائح اختيار استضافة مناسبة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك نصائح اختيار شركة برمجة احترافية
شارك اصدقائك شارك اصدقائك أهم الخدمات التي تقدمها مكاتب الترجمة المعتمدة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك ماهى العلامة التجارية
شارك اصدقائك شارك اصدقائك نصائح اختيار مكتب ترجمة معتمد فى الرياض
الأحد أبريل 28, 2024 10:17 pm
السبت أبريل 27, 2024 11:26 pm
السبت أبريل 27, 2024 1:25 am
الخميس أبريل 25, 2024 1:29 am
الثلاثاء أبريل 23, 2024 11:32 pm
الأحد أبريل 14, 2024 2:34 pm
الثلاثاء أبريل 02, 2024 12:38 pm
الثلاثاء مارس 26, 2024 1:17 pm
الخميس مارس 21, 2024 1:30 pm
الثلاثاء مارس 19, 2024 1:32 pm
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!



منتديات اليمن الراقي  :: اليمن الراقي للمواضيع العامة :: العام

شاطر

مواعيد عمل qnb Emptyالسبت مايو 29, 2021 1:48 am
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 30/09/2019
مُساهمةموضوع: مواعيد عمل qnb


مواعيد عمل qnb


مواعيد عمل qnb
حدد البنك المركزي المصري مواعيد الشغل بالبنوك العاملة في المتجر المصري لتبدأ من الساعة الـ 8.30 غداةًا وريثما الساعة الـ3 زمنًا للعملاء، فيحين تستهل مواعيد الشغل للموظفين من الساعة الـ8 غداةًا وريثما الساعة الـ4 زمنًا، وهذا في إطار الأداءات الاحترازية التي تطلبتها المدة الراهنة خاصة في وجود مداومه وباء كورونا.
 

مواعيد وظائف بنك QNB الأهلي

تستهل مواعيد الشغل في إدارات بنك QNB الأهلي من الساعة 8.30 غداةًا وريثما الساعة 3 زمنًا، وهذا بكل إدارات البنك في أقاليم مصر جميع، مدار أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت.

إدارات بنك QNB الأهلي

ويملك بنك QNB الأهلي شبكة كبيرة من الإدارات قُدّر عددها صوب 208 إدارات، تنتشر في القاهرة عاصمة مصر والكثير من أقاليم الجمهورية، كما يملك البنك 470 ماكينة صراف آلي، تعمل بكامل طاقتها على طوال 24 ساعة مدار أيام الأسبوع لتلبية متطلبات كافه الزبائن، ويتيح البنك إحتمالية الوصول لأقرب إدارة أوماكينة صراف آلي من خلال الدخول على خريطة إدارات البنك على الموقع الرسمي لـ  QNB الأهلي.

مصلحة زبائن بنك QNB الأهلي

ويتيح البنك التواصل بخدمة عملائه لتلقي الاستفسارات والشكاوى من قبل زبائن البنك وليست الزبائن على طوال 24 ساعة مدار أيام الأسبوع على الخط الحار لـبنك QNB الأهلي على عدد (19700).

مميزات بنك QNB الأهلي

يعد بنك QNB الأهلي من أكثر بنوك القطاع المخصص في مصر والشرق الأوسط، إذ يسلم البنك عدد من النشاطات المصرفية الفريدة، كما يسلم البنك حزمة متميزة من النشاطات الإلكترونية، ويعد أحد البنوك الرائدة في تخصص التحول الرقمي بالقطاع المصرفي المصري، إذ قد كان للبنك السبق في تدشين الكثير من النشاطات الرقمية آخرها البطاقات اللاتلامسية وأسورة الدفع الإلكتروني.

أجدد نشاطات بنك QNB الأهلي

يسلم بنك QNB الأهلي المحفظة الإلكترونية، كأحدث وسائل الدفع شيوعًا وسط الجماهير المصري جاريًا باعتبارها سبب آمنة ويسيرة لسداد المدفوعات والفواتير وأداء التحويلات النقدية من خلال التلفون الموبيل، ويتاح استعمال المحفظة لاكتمال المعاملات بحد أقصى 100 ألف جنيه شهريًا. ويتيح البنك لعملائه إحتمالية الاشتراك أونلاين في الأبلكيشن دون الطلب للذهاب لاقسام البنك، وهذا من خلال مصلحة الشبكة العنكبوتية العالمية البنكي.

أجدد منتجات بنك QNB الأهلي

أطلق بنك QNB الأهلي في شهر أبريل السابق، أجدد وسائل البنك للدفع وهي إسورة الدفع الإلكتورني، ليصبح بهذا أول بنك في مصر يسلم ذلك المنتج. تعتبـر الإسورة أجدد مسالك الدفع في القطاع المصرفي المصري، وأطلقها البنك بالتعاون مع مؤسسة فيزا بالتزامن مع الملابسات التي شهدتها مصر جراء إنتشار virus كورونا. كما تعتبـر الإسورة أمن سبب للدفع جاريًا، إذ لا يطلب العميل للتعامل عل ىالفور مع التجار واستخدام بطاقات الدفع الكلاسيكية، فتتم المعاملات عن عقب، ويكتفي العميل لاغير بتمرير الإسورة على ماكينة الـ POS

أجدد عروض بنك QNB الأهلي

يسلم بنك QNB الأهلي ضمن أجدد عروضه بخصوص العام الحديثة 2021، عدد من النزعات لحاملي بطاقات QNB الأهلي، والتي تبلغ إلى 50% عند عدد من الدكاكين والبراندات.

عروض QNB الأهلي في 2021

تقديم بطاقات بنك QNB الأهلي منافسًا 50% لدى التسوق والدفع باستعمال البطاقات عند تجميعة دكاكين ( C&CO أو Baraka Group) للنظارات، كما تقديم البطاقات منافسًا 30% على أي نظارة من تجميعة الدكاكين التجارية الاتية: (Dior - Gucci - MontBlanc - Fred - Cartier – Silhouette - JOOJ - Tageuer -  Boucheron).




الموضوع الأصلي : مواعيد عمل qnb // المصدر : منتديات اليمن الراقي // الكاتب: كارم السعداوى


توقيع : كارم السعداوى








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



مواعيد عمل qnb Collapse_theadتعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
مواعيد عمل qnb